شاهد بالفيديو.. قائد المقاومة الوطنية يزور مركز الإنزال السمكي بالمخا ويتفقد أحوال الصيادين

08:02 2020/02/10

المنتصف نت

قام العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، بزيارة لمركز الإنزال السمكي بمدينة المخا محافظة تعز، لتفقد أحوال الصيادين والاطلاع على أوضاعهم وهمومهم واحتياجاتهم.

وخلال الزيارة التقى العميد طارق صالح بعدد من الصيادين، واستمع من عاقل صيادي المخا رئيس جمعية الصيادين هاشم الرفاعي شرحا عن الدور الذي لعبه مركز الإنزال السمكي في إنعاش حركة الصيد وعودة الحياة إلى شواطئ المدينة، وتوفير المئات من فرص العمل للعاملين في الاصطياد البحري.

وأشاد رئيس جمعية الصيادين بالجهود التي يبذلها خفر السواحل لتسهيل حركة الصيادين وتأمين المدينة وشواطئها وكافة الساحل الغربي من أي اختراقات لأمننا البحري.

وكان صيادو المخا قد احتفلوا الأسبوع الماضي بعودتهم للاصطياد في شواطئ مدينتهم بعد أعوام من الانقطاع بسبب الألغام والاعتداءات الحوثية التي حاولت استهداف المدينة باستغلالها للصيادين واتخاذهم متارس لحركتها في الترتيب وتنفيذ هجوم على المدينة بعد تحريرها.

وافتتح مدير المديرية عبدالرحيم الفتيح والناطق الرسمي للمقاومة الوطنية عضو قيادة  اللقوات المشتركة صادق دويد مركز الإنزال الذي بني على نفقة قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح عقب لقائه بالصيادين في ديسمبر الماضي.