وفاة مدرس بصاعقة رعدية في وصاب السافل بذمار
لقي مدرس مصرعه، السبت، إثر تعرضه لصاعقة رعدية أثناء وجوده أمام منزله في مديرية وصاب السافل بمحافظة ذمار، في ظل استمرار الأمطار الغزيرة والتقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة.
وقالت مصادر محلية إن المواطن طاهر عبدالله أحمد العلوي (49 عامًا)، من أبناء قرية الأسقوم التابعة لعزلة بني علي، توفي على الفور بعد أن أصابته صاعقة رعدية أمام مدخل منزله.
وأوضحت المصادر أن العلوي كان يعمل مدرسًا في مدرسة الأهدل بمنطقة بني علي، ويعيل خمسة أبناء، مشيرة إلى أن وفاته خلّفت حالة من الحزن بين أفراد أسرته وأهالي المنطقة وزملائه في السلك التعليمي.