وقفة احتجاجية في مستشفى عتق
نظّم الكادر الطبي والتمريضي في مستشفى عتق العام للأمومة والطفولة بمحافظة شبوة، الأحد، وقفة احتجاجية سلمية، للمطالبة بتحسين بيئة العمل وتوفير الاحتياجات الأساسية التي تضمن استقرار المستشفى واستمرار تقديم خدماته للمواطنين.
وأوضحت اللجنة المنظمة أن الخطوات الاحتجاجية ستتدرج في حال عدم الاستجابة للمطالب، مع التأكيد على استمرار الخدمات الطبية الطارئة والمنقذة للحياة وعدم تأثر المرضى.
وبيّنت أن مراحل التصعيد ستبدأ بتعليق الشارات الحمراء، تليها وقفات احتجاجية متكررة، ثم الدخول في إضراب جزئي تدريجي عن العمل.
وأكد المشاركون حرصهم على استمرار الحوار مع الجهات المعنية بهدف الوصول إلى حلول عادلة تنصف الكادر الصحي، وتحقق تحسينًا في أوضاعه المهنية والمعيشية، بما يضمن استمرار أداء المستشفى لرسالته الإنسانية.