الخميس، 01 أكتوبر 2020

شاهد - قيادات المقاومة الوطنية تنفذ زيارة معايدة لجرحى "حراس الجمهورية" في مستشفيات عدن


تنفيذا لتوجيهات قائد المقاومة الوطنية العميد الركن/ طارق محمد عبدالله صالح قام صباح اليوم الاثنين 3 أغسطس 2020م قائد معسكر 31  العقيد عبد الخالق مفتاح ومعه مدير المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية، محمد أنعم، وعدد من قيادات المقاومة والركن الطبي والأطباء بزيارة معايدة واطمئنان لجرحى المقاومة الوطنية  الذين يتلقون العلاج في عدد  من مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن حيث قدموا لهم الهدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
 
وخلال زيارة المعايدة نقل العقيد عبد الخالق مفتاح تهاني وتبريكات قائد المقاومة الوطنية ، للجرحى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتمنياته لهم بالشفاء العاجل ، مثمنا أدوارهم البطولية وتضحياتهم، الجسيمة في معركة شعبنا المصيرية ضد ميليشيات الحوثي الكهنوتية التابعة  لإيران. مؤكدا أن تضحياتهم البطولية أثمرت انتصارات تاريخية وهي محل فخر واعتزاز ليس لقيادة المقاومة الوطنية فقط وإنما كل جماهير الشعب الذين يتوقون لحسم معركة شعبنا ضد هذه الميليشيات العنصرية. 
 
وخلال الزيارة اطمأن العقيد عبد الخالق مفتاح على صحة الجرحى واطلع على سير الخدمات والرعاية الصحية التي تقدم لهم، مجددا التأكيد أن الاهتمام بالجرحى يشكل أولوية قصوى لدى قيادة المقاومة الوطنية، وأن حجم العناية بهم لا حدود لها ومهما بلغت هذه العناية فلا تساوي شيئاً أمام ما قدموه للوطن والشعب من تضحيات ستخلدها الأجيال.
 
وأشاد بالدور الوطني والإنساني التي يجسده الأطباء والكادر الصحي في تلك المستشفيات وما يبذلونه من جهود مضاعفة لخدمة الجرحى وتخفيف آلامهم على مدار الساعة.
 
من جانبهم عبر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم لقائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح على اهتمامه ومتابعته لأوضاعهم الصحية أولا بأول وما يحظون  به من رعاية والتي تزيدهم قناعة على العودة إلى ساحة الشرف إلى جانب رفاق السلاح  لمواصلة النضال حتى  يتم  القضاء على ميليشيات الحوثي التي تعيث في الأرض فسادا.
 
ناقلين أصدق التهاني والتبريكات لقائد المقاومة الوطنية وللأطباء بمناسبة عيد الأضحى المبارك والذين يشاركوهم فرحة العيد ..
 
إلى ذلك قام قائد معسكر  31  ومدير المركز الإعلامي والضباط والجنود  بزيارة مقبرة الشهداء في بير أحمد حيث قرأوا الفاتحة على أرواح الطلائع الأولى لشهداء المقاومة الوطنية وكل الشهداء المدافعين الجمهورية ، مجددين العهد بأنهم على دربهم سائرون حتى تحقيق الأهداف العظيمة لشعبنا  والتي  ضحى خيرة أبنائه بأرواحهم من أجل تحقيقها.



الخبر السابق شاهد - خروقات وتصعيد المليشيا الحوثية بالحديدة يضاعف خسائرها في الأرواح البشرية والعتاد
الخبر التالي شهيد مدني برصاصة قناص حوثي جنوب تعز

مقالات ذات صلة