الثلاثاء، 11 أغسطس 2020

احتراق منزل وإصابة مواطن بقصف حوثي متجدد على حيس جنوب الحديدة


استهدفت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران بنيران أسلحتها الرشاشة الأحياء السكنية في مديرية حيس بالحديدة واصيب مواطن بجروح واحترق منزل بالكامل.
 
وقالت مصادر محلية في حيس، إن مليشيات الحوثي فتحت نيرانها الرشاشة صوب الأحياء السكنية وأماكن متفرقة في المدينة وواصلت قصفها المتعمد باتجاه قرية بيت مغاري شمال غربي المدينة.
 
وأوضحت المصادر، إن القصف الحوثي بالأسلحة الرشاشة انهال على المساكن وتسبب بإصابة الحاج "عبده محمد النهاري" البالغ من العمر 60 عاماً ؛ أصيب برصاصة عيار 14 ونص في كتفه الأيسر وتم إسعافه إلى النقطة الطبية التابعة للواء السابع عمالقة لتلقي الإسعافات الأولية ومن ثم نقل إلى مستشفى الخوخة.
 
وأكد المصادر، إن المليشيات واصلت قصفها المتعمد وفتحت نيرانها على التجمعات السكنية في قرية بيت مغاري واخترقت منزل المواطن "أحمد الديك" واحرقت كل محتويات المنزل من اثاث وكل ما بداخلة.
 
وفي السياق أوضح مصدر عسكري، إن أبطال القوات المشتركة  افشلوا محاولتي تسلل للعناصر الحوثية عندما حاولوا الاقتراب من مواقع القوات المرابطة من جهتي الشرق والشمال الغربي لجبهة حيس.
 
وأكد المصدر العسكري، إن أبطال القوات المشتركة كبدوا العناصر المتسللة من جيوب المليشيات خسائر فادحة في العتاد والأرواح وأجبروهم على الفرار مخلفين ورائهم جثث قتلاهم وجرحاهم تحت الأشجار وفي الأودية.


الخبر السابق صنعاء.. مليشيا إيران تقتحم منزل القاضي العمراني واحتجاز نجله على خلفية هذه "الفتوى"؟! -(تفاصيل)
الخبر التالي مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للنازحين المتضررين من السيول في جنوب الحديدة

مقالات ذات صلة