الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020

بعد نزولات ميدانية.. جملة قرارات لتحسين خدمات العاصمة المؤقتة عدن


وجه مديرو مديريات العاصمة عدن، جملة من القرارات بعد نزولات ميدانية، الأربعاء. 
 
مدير عام مديرية دار سعد، الدكتور أحمد عقيل باراس وجه لجنة الأراضي والعوائق والقوات الأمنية بالمديرية بالازالة الفورية لكل استحدثات البناء والبسط على المساحات المخصصة للمتنفسات والخدمات العامة في منطقة "بيرفضل" والقبض على الباسطين. 
 
وفي سياق القطاعات الصحية في عدن، شدد مدير عام مديرية البريقة، يونس محمد سليمان ناصر، على اتخاذ إجراءات قانونية رادعة بحق المتغيبين والمنقطعين عن أعمالهم بالمراكز الصحية في المديرية. 
 
وفي زيارة سليمان للمجمع الصحي في البريقة، أكد على ضرورة اضطلاع العاملين بدورهم والالتزام بالدوام الرسمي لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية للمرضى، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية، على توفير الاحتياجات اللازمة لكافة المرافق الصحية بالتعاون مع المنظمات الدولية والمحلية بما يسهم في النهوض بمستوى الخدمات العلاجية التي تقدمها تلك المرافق.
 
ودشن مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، ومدير إدارة التقييم والمتابعة بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، خليل مقبل أحمد، حملة نظافة في كافة مناطق المديرية، والتي تنفذها وتمولها السلطة المحلية بالمديرية، لتحسين وتطوير خدمة النظافة والبيئة بما يظهر الوجه الحضاري والجمالي للمديرية. 
 
الحملة تتضمن رفع القمامة المتراكمة والمخلفات في كافة مناطق مديرية المنصورة، حيث خصص لها جرافة و8 قلابات كبيرة، ستستمر لمدة 10 أيام، بالإضافة إلى أعمال النظافة اليومية في جميع مناطق المديرية.
 
 
 



الخبر السابق عدن.. إحالة قضية برنامج الأغذية الفاسدة إلى النيابة العامة
الخبر التالي مستشفى الصداقة في عدن يدشن العمل في وحدة الفحص الجزئي “pcr”

مقالات ذات صلة