الأربعاء، 28 يوليو 2021

بن عزيز: أخرجنا فئران الحوثي من مخابئها إلى معركة مفتوحة ولدينا خطط عسكرية وحسابات دقيقة للقضاء على المليشيا


قال الفريق الركن صغير بن عزيز، رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، إن الجيش والمقاومة الشعبية تمكنوا من جر مليشيا الحوثي إلى معركة مفتوحة ومفصلية تخلص اليمنيين من شرورها.
 
 
وأشار في مقابلة أجرتها معه القناة الرسمية، اليوم الجمعة، إلى أن الجيش نجح " في إخراج الفئران الحوثية من مخابئها إلى معركة مفتوحة للقضاء عليها".
 
 
وأكد " نحن على موعد مع النصر وسنقضي على المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بشكل نهائي في هذه المعركة، ولدينا خططنا وحساباتنا الدقيقة للقضاء عليها وتخليص الشعب اليمني منها".
 
 
وقال إن الجيش والشعب اليمني يقف بالمرصاد لمحاولات المليشيا إخراج اليمن من هويته العربية وجعلها تابعة لإيران.
 
وتابع بن عزيز: معركتنا اليوم ليست معركة فئة من الشعب أو حزب أو جماعة أو منطقة بل هي معركة كل اليمنيين ضد الحركة الحوثية الإرهابية الإيرانية التي تريد إخراج اليمنيين عن هويتهم اليمنية العربية.
 
ودعا كافة القبائل اليمنية إلى المشاركة بتحقيق النصر، في حين حثّ اليمنيين بمناطق سيطرة الحوثيين على عدم المشاركة " في تدمير اليمن وقتال إخوانكم لأجل الحوثي الذي يريدكم عبيدًا له وخدماً للمشروع الإيراني".
 
 
وشكر رئيس هيئة الأركان " تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية على دعمه للقوات المسلحة وللشعب اليمني".
 
ويخوض الجيش والمقاومة الشعبية من أحزاب ومناطق يمنية مختلفة تصديا بطوليا لهجوم واسع تشنه المليشيا الحوثية، منذ أسبوعين، بأعداد كبيرة من عناصرها وأسلحة متنوعة بينها الصواريخ البالستية، لاقتحام عاصمة محافظة مأرب النفطية، شرق صنعاء.



الخبر السابق تحذير من مخطط خطير - حشد إخواني على أبواب عدن.. منصات صواريخ و”درونز” تركية
الخبر التالي قائد المقاومة الوطنية يجدد الدعوة لاسقاط اتفاق ستوكهولم ويؤكد: "معركتنا واحدة وعدونا واحد"

مقالات ذات صلة