الثلاثاء، 04 أغسطس 2020

الحوثي يصفي أحد قياداته بكمين محكم عقب مغادرته حضور اجتماع بجنوب الحديدة


 
افادت مصادر مطلعة بان القائد الحوثي العام لجبهة حيس قتل اليوم الخميس، مع عدد من مرافقيه في كمين نصبته المليشيات الحوثية في جنوب محافظة الحديدة.
 
وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي البارز المدعو "محمد سليمان حمران"،  قتل عقب عودته من مديرية الجراحي الواقعة تحت سيطرة المليشيات، التي كان فيها عقب حضوره اجتماع ضم قيادات حوثية مشاركة في جبهات الساحل الغربي.
 
وأكدت المصادر أن قيادة المليشيات اصدرت الاوامر بتصفية القيادي حمران بعد الاجتماع الذي حضره في الجراحي، موضحا أن مسلحين الحوثي نصبوا كمين مسلح لحمران ومرافقيه في منطقة "ظمي" التابعة لمديرية حيس.
 
وأشارت المصادر أن عناصر تابعة للمليشيات الحوثيية أطلقت وابل من الرصاص على المشرف العام للحوثيين في جبهة حيس مع مرافقيه بمنطقة ظمي ما أسفر عن مصرعه فورا.
 
كما أكدت المصادر أن تصفيه القيادي محمد سليمان جاءت في سبيل طمس معالم وخرائط الألغام التي قام بزراعتها في الساحل الغربي خشية منها أن يقوم بالإفصاح عن خرائط حقول الألغام، لكونة  المسؤول الاول عن زراعة الألغام، وكذا العبوات الناسفة على الخط العام الرابط بين مديريتي حيس والخوخة.
 
وتواصل مليشيات الحوثي تآكلها من الداخل وتصفيه قيادتها الميدانية في جبهة الساحل الغربي إثر الخلافات المتصاعدة بين جماعات المليشيات الحوثية نتيجة هزائمها في الساحل الغربي وتقاسم جبايات بمناطق سيطرتها.
 
 


الخبر السابق فشل ذريع لمليشيا الحوثي في إنقاذ عناصرها المحاصرين بالدريهمي جنوب الحديدة
الخبر التالي الضالع.. إصابة شابة بجروح بليغة إثر تعرضها لعملية قنص حوثية

مقالات ذات صلة