الجمعة، 07 أكتوبر 2022

ناشطون يفضحون استغلال مليشيا الحوثي لذكرى عاشوراء


يواصل ناشطون يمنيون في مواقع التواصل الاجتماعي فضح مليشيا الحوثي واستغلالها لفعاليات يوم عاشوراء لحشد مقاتلين إلى الجبهات وفرض إتاوات على اليمنيين. 
 
وأكد الناشطون أن الهدف من الحملة الإلكترونية، التي انطلقت   مساء السبت، هو كشف استغلال مليشيا الحوثي لذكرى عاشوراء دينياً وسياسياً لطمس الهوية اليمنية وإحلال العقيدة الإيرانية المنحرفة والتحشيد للعدوان ضد اليمنيين.
 
وقال ناشطون إن اليمنيين تحت الإكراه قد يحضرون الفعاليات، لكنهم في حقيقة الأمر يزدادون كرهًا لهذه العصابة، وينتظرون الخلاص من هذا الوباء الذي حل باليمن.
 
وأكدوا ان توظيف الدين والمناسبات الدينية لخدمة أهداف المليشيات الحوثية وادعاءاتها بالأفضلية والأحقية بالحكم، يتطلب خلق وعي مناهض لمثل هكذا مشروع، والمؤسف أن هذا الوعي الغائب أو المغيب منشغل بقضايا ثانوية ولا تستوعب الخطر المترتب عن عبث الحوثي بوعي العامة، حد قولهم. 
 
وأشاروا إلى أن قيام مليشيا الحوثي بحشد المواطنين للاحتفاء بهذه المناسبة تحت شعار نصرة الشعب الفلسطيني هو نوع من التدليس الذي ينطلي على البسطاء باهتمام مليشيا الحوثي بقضايا الأمة، وهو في الأساس عدو الأمة وينفذ أجندات ايران الهادفة إلى تمزيق الأمة العربية.



الخبر السابق مجلس الأمن يفرض عقوبات على 3 من عصابة الحوثي الإرهابية
الخبر التالي موظفون في صنعاء يشكون سرقة عصابة الحوثي للنصف الراتب

مقالات ذات صلة